شاهد .. ضبط مذيعة المصرية شهيرة داخل شقة في مصر الجديدة

تمكنت قوات الأمن من القبض على المذيعة المصرية “شيري.أ” والتي تنتحل صفة طبيبة وتروج لأدوية غير مسجلة في وزارة الصحة، داخل شقة في مصر الجديدة والتي اتخذت منها عيادة لها لممارسة مهنة ليست من تخصصها.

وحسب صحيفة الوطن، فقد ضبطت قوات الأمن 93 ألف قرص دوائي مجهول المصدر، وهي عبارة عن أدوية وعقاقير تم تصنيعها في مصانع «بير السلم»، وأشارت التحريات إلى أن المتهمة انتحلت صفة طبيبة لإدارة عيادة للتغذية العلاجية، تراوح سعر الكشف والمتابعة فيها من 1000 إلى 10 آلاف جنيه.

كما كشفت تحقيقات مباحث التموين بالتنسيق مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بقطاع شرق القاهرة أن المتهمة «شيري.ا» تبلغ من العمر 44 عاما، حاصلة على بكالريوس جامعي، وقامت بانشاء عيادة داخل محل إقامتها وكتابة لافتة «عيادة للتغذية العلاجية»، وقامت بتجهيزها لـ2 جهاز كمبيوتر خاص بالرمد، و12 جهازا طبيا يتم استخدامهم في عمليات التجميل ونحت أجزاء من الجسم، وجميعها مجهولة المصدر مما يتسبب فى تعريض حياة المواطنين للخطر.

وأشارت التحريات إلى أن المشكو في حقها «شيري.أ» تعمل مذيعة في إحدى القنوات الفضائية بعد ظهور عدة إعلانات على صفحات السوشيال ميديا، للترويج للمنتجات الخاصة بها، وبمناقشته وتوجيه الاتهامات المنسوبة إليها وهي عرض وبيع أدوية ومكملات غذائية بدون ترخيص ومزاولة مهنة طبيبة بدون ترخيص وحيازتها أدوية وعقاقير مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، واعترفت في محضر الشرطة فيما هو منسوب إليها، وانهارت في البكاء داخل قسم الشرطة أثناء التحقيق معها.

بدأت النيابة العامة التحقيق في المحضر والاتهامات الموجهة إلى مالكة العيادة، وقررت النيابة حجز المتهمة «شيري.أ» على ذمة التحريات، كما طلبت النيابة إعداد لجنة من وزارة الصحة، وإعداد تقرير عن المضبوطات، ووجهت لها تهمة مزاولة مهنة بدون ترخيص ومازالت التحقيقات مستمرة.

اترك تعليقاً