Custom Search
الرئيسية / الحياة السياسية / أول مرشح لانتخابات الرئاسة 2018

أول مرشح لانتخابات الرئاسة 2018

محمود رمضان
محمود رمضان

أعلن رجل الأعمال محمود رمضان، عن نيته الترشح لخوض انتخابات الرئاسة في 2018، وذلك بعد انتهائه من وضع برنامجه الانتخابي الذي يسعى به لإخراج مصر من الأزمات التي تواجهها، حسب قوله.

يقول «رمضان» الذي يبلغ من العمر 48 عامًا وهو خريج كلية الحقوق جامعة عين شمس، مخاطبًا عشرات الآلاف من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك :« يرى البعض أن محاولة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية مهمة صعبة جدا … وأنا أراها سهلة جدا .. و من سيجعلها صعبة أو سهلة هو أنت».

وتابع :« هل ستكون إيجابى أم سلبى ؟ .. هل ستكون متفائلا أم يائسًا؟.. هل ستكون شجاعا أم ستتظاهر بالواقعية ؟.. أنت أحد أصحاب البلد».

وأضاف «رمضان» في بيان آخر :« السادة / أبناء شعب مصر العظيم سيدى المواطن المصرى … سيدتى المواطنة المصرية :إيمانا وحبا لكم ولبلدنا العظيم .. اسمحوا لى أن اقدم لكم النسخة شبه النهائية من رؤيتى وبرنامجى وكتابى” لو أصبحت رئيسا لمصر “، مرفقًا به رابط لكتابه وبرنامجه الرئاسي.

ويأتي إعلان «رمضان» عن نفسه لخوض انتخابات الرئاسة القادمة، كأول مرشح يعلن نفسه في الوقت الذي لم يحسم الرئيس عبدالفتاح السيسي هذا الأمر، كما لم تتوافق القوى المعارضة على مرشح رئاسي حتى الآن.

نسخة من برنامجه الرئاسي الذي أعلن عنه من هنا:-