الرئيسية / قضايا ساخنة / مصرية تقتل زوجها بطريقة بشعة بمساعدة عشيقها

مصرية تقتل زوجها بطريقة بشعة بمساعدة عشيقها


تقمص العشيق دور الشيطان وأخذ يوسوس للزوجة الخائنة للتخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو ويتمكنان من اللقاء الجنسي دون إزعاج، فقرر الطرفان أن يقتلا الزوج بعد وضع حبوب مخدرة له في الشاي ثم يكتمان أنفاسه ويتخلصان من الجثة دون رحمة.

الجريمة شهدتها إحدى قرى محافظة سوهاج (صعيد مصر)، والتي بدأت بعثةور الأهالي على جثة رجل في أحد الترع (مجرى مائي)، ليقوموا بإبلاغ الأمن الذي حضر وعاين الجثة ليجدها ملفوفة داخل “ملاءة” وجوالين.

وتبين لقوات الأمن أنها لرجل في العقد الرابع من عمره، وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني لبحث أسباب الوفاة والتحري، حتى وصلت التحريات الأمنية إلى ان وراء الجريمة زوجة المجني عليه 33 عامًا وعشيقها 31 عامًا.
وبالقبض عليهما وتضييق الخناق اعترفا بجريمتها بشكل تفصيلي، حيث قالت الزوجة «حبيته ومقدرش أعيش من غيره، ودا اللى خلّانى سِمعت كلامه، وقمت بوضع المخدر في الشاى لزوجي حتى فقد الوعى، ثم نفذنا الجريمة بعد ذلك».

وعن تفاصيل تنفيذهما الجريمة، فقد اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجنى عليه، وأحضر العشيق «عقار منوم» قامت عشيقته بوضعه لزوجها في الشاى حتى فقد وعيه، وبعد أن فقد الزوج توازنه، حضر العشيق وقاما معًا بكتم أنفاسه بــ«وسادة» حتى تأكدا أنه فارق الحياة، ثم قاما بلفه في «ملاءة سرير» ووضعاه داخل «جوالين» واستعانا بسائق «تروسيكل» لنقله، وإلقائه في ترعة العرابة بناحية «أولاد نصير».

فيما أمرت النيابة العامة بحبسهما، وإحالتهما إلى محكمة الجنايات بسوهاج، والتي أصدرت حكمها بإحالة أوراق قضيتهما لمفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهما شنقًا.

Loading...