الرئيسية / رياضة / مرتضى منصور :قطر تأخد لاعبى الزمالك رهائن

مرتضى منصور :قطر تأخد لاعبى الزمالك رهائن


أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المصري وعضو مجلس النواب،رفضه مواجهة الترجى التونسى المقرر لها 14 فبراير فى السوبر الأفريقى بدولة قطر.
وقال مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى مقر النادي، أن دولة قطر معادية لمصر مثل تل أبيب وإسطنبول، مشيرا إلى أنها تحرض على قتل الظباط والجنود والنائب العام، حسب زعمه.

ويأتي هذا على الرغم من مشاركة منتخب مصر لكرة اليد في بطولة لكرة اليد مؤخرًا في قطر.
وقال منصور “عندى استعداد ألعب فى تونس، لكن يؤسفنى أن الترجى قال عندى استعداد ألعب فى قطر، مشيرا إلى أن اللعب فى الدوحة خيانة للدولة.
وأضاف “شعب قطر محترم بس عندهم حاكم مجنون”، وقال: “ممكن ياخدوا فريق الزماك أسرى لحد ما الدولة تنفذ طلباتهم”.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن يوم 14 فبراير موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي في الدوحة.
وتابع: “هناك أصوات رفضت الأمر، التصويت أننا لن نلعب في قطر.”
وأكمل: “قطر دولة معادية، الكاف يستفز الزمالك، الكاف يهدد بنقل المقر خارج مصر، لا أزمة في نقل مقر الكاف من مصر فهو يخدم ناد واحد فقط.”
وواصل: “تقرير مباراة جينيراسيون والزمالك اعتبر الزمالك فائزًا وفاطمة سامورا تدخلت وأعادت المباراة، الأمر سهل يا فاطمة نحن فريقان من إفريقيا، لنلعب السوبر الإفريقي في إفريقيا، مستعد للعب في تونس.”
ووجه مرتضى منصور الحديث لنادي الترجي وقال: “الترجي أصدر بيانًا ذكر فيه أنه جاهز للعب في قطر، إنهم ينتهزون الفرصة، لن ألعب في أرض الخيانة، والملف ستتم إحالته للدولة.”

واختتم: “اللعب في قطر تهلكة، ليس لدينا سفير هناك وفي حال توقيع عقوبات سنلجأ للمحكمة الرياضية، لو الدولة لها قرار أخر، نحن نحترم بلدنا، لكن في الوقت الحالي لن ألعب السوبر في قطر.”