الرئيسية / دفتر أحوال العرب / عاجل .. بيان للقوات المسلحة المصرية

عاجل .. بيان للقوات المسلحة المصرية


في أحدث تطورات الأحداث المتلاحقة التي تشهدها مصر في ضوء الحراك السياسي والشعبي الخطير الذي أحدثته اتهامات الفساد والانحراف بالسلطة التي طالت الرئيس وأسرته وقيادات عسكرية رفيعة ، نشر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية بيانا عاجلا قبل قليل ، ونشره على الصفحة الرسمية للجيش المصري على فيس بوك وتويتر ، يؤكد فيها على أن ما ينشر في صفحة الجيش الرسمية هو البيانات الوحيدة التي ينبغي اعتمادها لدى وسائل الإعلام ، ويحذر من الانسياق وراء أي صفحات أخرى منسوبة للقوات المسلحة المصرية .

وقال العقيد تامر الرفاعي في بيانه : (فى إطار إنتشار بعض الصفحات التى تدعى تبعيتها للقوات المسلحة على مواقع التواصل الإجتماعى .. تؤكد القوات المسلحة بأنها تصدر كافة البيانات / المعلومات الخاصة بها من خلال المتحدث العسكرى ، وأن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى على [ فيسبوك – تويتر ] هما فقط المصدر الرسمى الوحيد للمعلومات الخاصة بالقوات المسلحة) .

وختم “الرفاعي” بيانه العاجل بقوله )وتهيب القوات المسلحة كافة وسائل الإعلام وجموع المواطنين بعدم الإنسياق وراء أى مصادر أخرى على مواقع التواصل الإجتماعى للحصول على المعلومات الخاصة بالقوات المسلحة) .

ويأتي هذا البيان الغامض في أجواء أكثر غموضا ، دون أي توضيح أو تحديد لصفحات أخرى موجودة الآن أو قد توجد خلال الفترة المقبلة ، وفي ضوء توقعات بأحداث جسام قد تشهدها البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة ، ومن المرجح أن يكون الجيش وقراراته في صدارة مشهدها .

Loading...