الرئيسية / رياضة / ظاهرة سلبية توقف دوري محمد بن سلمان للمحترفين بسبب اللاعبين

ظاهرة سلبية توقف دوري محمد بن سلمان للمحترفين بسبب اللاعبين

ظاهرة سلبية توقف الجولة السادسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بسبب اللاعبين

توقفت عجلات بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بعد إنتهاء مباريات الجولة السادسة مساء أمس السبت وذلك لارتباط بعض اللاعبين لاستكمال منافسات التصفيات الآسيوية مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

ومن المقرر ان يستضيف الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد منتخب سنغافورة مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بالقصيم في الجولة الثالثة قبل ان يحل ضيفا على نظيره الفلسطيني في الجولة الرابعة.

ويرغب الفرنسي رينارد تصحيح مسار الأخضر في الماراثون الآسيوي بعد تعادله إيجابيا أمام اليمن بنتيجة 2/2 في مستهل المشوار الذي جاء بعد الودية التحضيرية أمام مالي وتعادل ايضا وقتها بهدف لكل منهما.

وشهدت الجولة السادسة بدوري المحترفين غياب النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، عن مشهد المنافسة بعد تأجيل لقاءه أمام الفيصلي وترحيلها إلى يوم 6 من نوفمبر المقبل.

كما شهدت معاناة أصحاب الأرض والضيافة في هذه الجولة وذلك بعد سقوط ضمك أمام الوحدة بهدف دون رد في أولى مباريات الجولة التي اقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، المحالة.

وتكرر هذا الأمر مع الاتحاد ، الذي خسر في الجوهرة المشعة ،أمام الحزم بهدفين دون رد قبل سقوط الاتفاق برباعية مقابل هدف أمام الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ثم خسر العدالة على أرضه أمام الشباب بهدف دون رد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي.

وواصل الأهلي عروضه القوية بقيادة مدربه الوطني ، صالح المحمدي ، خارج الديار عندما تغلب على الفيحاء بثلاثية في المجمعة ، فيما خيم التعادل الايجابي على لقاء الفتح والرائد بهدفين لكل منهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

التعاون الفريق الوحيد الذي استطاع تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره بتغلبه على أبها بهدف دون رد حمل توقيع ساندرو مانويل في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بالقصيم.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل لقاء وفد الأهلي في ريال مدريد وناقش تمويل المشروعات الكبرى للنادي
مُدرِّب الفراعنة يُعلن عن القائمة المحلية لمعسكر تشرين الأول الخميس المقبل