التصنيفات
أخبار المشاهير

شاهد .. فنانة خليجية تثير الجدل بفيديو جديد بعد أزمة تصوير «مؤخرتها»

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للمذيعة والفنانة الكويتية مها محمد وظهرت فيه أثناء وجودها في عيادة التجميل.


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للمذيعة والفنانة الكويتية مها محمد وظهرت فيه أثناء وجودها في عيادة التجميل.

وتوجهت إلى المتابعين بالقول إن الطبيب يرفض إجبراء عملية لأنفها. ورد الأخير بأن عليه أولاً فحص الأنف قبل أخذ القرار.

وأشارت الفنانة إلى أنه قال في وقت سابق إن الأنف جميل ولا يحتاج إلى تجميل قبل أن يؤكد الطبيب ذلك بحسب مجلة “لها”.

وطلبت مها من متابعيها التوسط لها عنده مسلطة الكاميرا عليه وقالت: “مو عاجبني خشمي. عاجبك؟ أنا مو عاجبني” قبل أن يكرر الطبيب محرجاً أنه سيدرس الأمر.

ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة في وقت سابق بعدما ظهرت في مقطع مصور كشفت فيه أنها لم تخضع لعملية نحت لجسمها، وعرضت مؤخرتها في الفيديو متفاخرة بأن الجميع أبهر بجسدها دون ان تجري عملية نحت.

وأضافت أنها أبهرت الجميع بشكلها الجديد وأن المتابعين يسألونها عن الطريقة التي استخدمتها من أجل التخلص من الوزن الزائد وما إذا لجأت إلى التكميم. إلا أنها أثارت موجة من السخرية حيث أشار الكثير من هؤلاء إلى أنهم لم يهتموا بموضوع نحافتها

View this post on Instagram

. #مها_محمد . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on