الرئيسية / دفتر أحوال العرب / تعرض نجل حفيد مفتي السعودية لعملية طعن بالسكاكين فى عاصمة أوربية

تعرض نجل حفيد مفتي السعودية لعملية طعن بالسكاكين فى عاصمة أوربية


نجا نجل حفيد مفتي السعودية من عملية طعن بالسكاكين في لندن، عقب محاولة لسرقة أمواله.

وكتب صالح بن عبد الله حفيد مفتي السعودية السابق عبد العزيز بن باز على حسابه في تويتر :” في لندن مجموعة مجرمين و للأسف من أصول عربية حاصروا ابني بالسكاكين و أخذوا كل الفلوس التي معه.. والحمد لله على نجاته” .

وتفاعل محبو ومتابعو حفيد بن باز مع خبر محاولة طعن نجله، حيث كتب أحد المغردين : ” أجل،قد يبدو الأمر غريبا للبعض لكن حالات التحرش و الاغتصاب عندهم أعلى بكثير مما يوجد عندنا،بالنسبة للأمن الأمر مختلف نوعا ما،بعض الحواضر الكبرى(كوبنهاجن،فرانكفورت..) يمكن أن تتجول الفتاة في الفجر و لا يعترض سبيلها أحد”.

وعلق آخر : ” حمدا لله على سلامته،لندن لا تخلو من كاميرات المراقبة،عليه وضع شكاية في الحال.. في مثل هذه الحالات لا ينصح بالمقاومة لأن هؤلاء المجرمين لن يتورعوا عن استخدام السكاكين”.

يذكر أن حفيد مفتي السعودية معروف عنه معارضته لسياسة النظام السعودي القائم، خاصة فيما يتعلق بما يخص وسائل هيئة الترفيه، والتي يطبقها تركي آل الشيخ ضمن خطة لتحديث السعودية، والتي يسعى إليها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

كما وجه حفيد بن باز رسالة إلى العاهل السعودي وخادم الحرمين الملك سلمان قائلا : ” ” أيها الملك إعلم يقيناً بأنه لم يبق من العمر إلا “أقل القليل”، وإن كنت ترجو ما عند الله من النعيم الأبدي و النجاة من العذاب الشديد والأبدي فافعل شيء الآن يعود بالنفع للإسلام و المسلمين .. فإنها والله العظيم أعظم فرصة حقيقية في حياتك.. لم يبقى إلا القليل”.