الرئيسية / قضايا ساخنة / بطريقة شاذة .. تاجر يختطف فتاتين ويغتصبهما

بطريقة شاذة .. تاجر يختطف فتاتين ويغتصبهما


أجلت محكمة الجنايات بمدينة “الجديدة” المغربية، محاكمة تاجر بطيخ، بتهمة الاختطاف وهتك عرض أنثى بالعنف واختطاف قاصر دون الثامنة عشرة وهتك عرضها بالعنف، لاستدعاء الضحيتين والاستماع لإفادتهما.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح” المغربية، فقد جاء أوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية “سيدي بنور” المتهم، إثر شكاية من فتاتين قالتا إنهما تعرضتا لهتك العرض بالقوة، من قبل شخص يلقب بـ “الأشهب”.

وأوضحا أن الواقعة حصلت في “البيضاء”، حيث تقطنان، وبعدما تعرفتا على عنوانه بعد ركن سيارته، أمدت إحداهما عناصر الدرك بمفتاح السيارة بعدما أفلتا من قبضته ولاذتا بالفرار مستغلتين حلكة الظلام، والنوم العميق للمتهم الذي كان يغوص في حالة سكر متقدمة.

وتوجهت برفقة الفتاتين قوة أمنية، حيث تم العثور على السيارة، متوقفة بجانب منزله فيما غادر المتهم المكان، وعلى الرغم من الحملات التمشيطية التي قامت بها عناصر الضابطة القضائية بالحقول المتاخمة لكن دون جدوى.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع السيارة بالمحجز وتكثيف الجهود لإيقافه، وخلال تفتيش داخل السيارة تم العثور على بعض الأشياء التي تخص الضحيتين.

وصرحت الضحية الأولى والبالغة من العمر 18 سنة والمتحدرة من “البيضاء”، والتي تمتهن البغاء، واعترفت أنها تمارسه بمقابل.

وأكدت أنها كانت تتجول رفقة صديقتها بحي “الإنارة”، وصادفتا المتهم المعروف بتجارة البطيخ، بعدما طلب منهما مرافقته قصد المضاجعة على متن سيارته بمقابل بـ “ضواحي السوالم”، قبل أن يفاجئهما بمتابعة سيره بالسيارة تحت التهديد والصفع وهو يحتسي الخمر بين الفينة والأخرى، إلى وصوله إلى منطقة “العطاطرة” قيادة بوحمام بإقليم سيدي بنور.

وكان التوقيت حينها قد بلغ منتصف الليل وبمجرد وصوله أخذ يمارس عليهما الجنس بطريقة شاذة تحت التهديد، بعدما رفضا الممارسة العادية، بالصندوق الخلفي للسيارة، إلى أن أشبع رغبته، وهو في حالة سكر متقدمة، كما تم الاستماع للضحية الثانية والبالغة 16 سنة.