الرئيسية / قضايا ساخنة / بالفيديو.. تفاصيل جريمة المريوطية “جنس وعلاج بالقرآن ينتهي بفصل رأسه”

بالفيديو.. تفاصيل جريمة المريوطية “جنس وعلاج بالقرآن ينتهي بفصل رأسه”


اهتزت منطقة المريوطية التابعة لمحافظة الجيزة بمصر، أمس على وقع جريمة بشعة وثقتها كاميرات الأهالي، بعد إلقاء القبض على ربة منزل وخطيب شقيقتها أثناء محاولة التخلص من جثة بإلقائها في ترعة المريوطية في عز النهار إلا ان بعض الشباب تعقبوهما حتى تم القبض عليهما.
ووثق الأهالي الجريمة بعد القبض على السيدة وتدعى “رانيا” في عقدها الخامس، وخطيب شقيقتها ويدعى محمد في عقده الرابع، بالإضافة إلى جوال به جثة المعالج الروحاني.

وبعد حضور قوات الشرطة والمباحث، ألقت القبض عليهما واقتادهما إلى قسم شرطة الهرم، وبعد استجوابهم كشف السيدة تفاصيل الجريمة، حيث أقرت بقتلها للمجني عليه والذي أوهمها أنه معالج روحاني يمكنه علاج طفلها ذات الـ7 أعوام بسبب فقده النطق منذ ولادته، لكنه استغل ذلك وكان يحضر إلى منزلها لإقامة علاقة جنسية معها، وبعد مرور وقت طويل وفشله في علاج طفلها طلبت منه إنهاء العلاقة وعدم الحضور إلى المنزل إلا أنه هددها بالفضيحة والقتل- حسب قولها- فقررت التخلص منه بطعنه بالسكين في رقبته واماكن من جسده بعد استدراجه إلى المنزل.
وأضافت المتهمة أنها اتصلت بشقيقتها وأخبرتها بما حدث فأرسلت لها خطيبها، والذي قام بقطع رأسه بسكين كبير وقام بلفه داخل أكياس بلاستيكية وجوال وربطه من يديه وقدميه، ثم قاما بأخذه لإلقائه في ترعة المريوطية داخل توك توك، إلا أن بعض الشباب شكوا فيهما وتم إلقاء القبض عليهما.
فيما تم عرض المتهمين على النيابة، وخرجت مأمورية أمنية لمعاينة مكان الجريمة وتم إلقاء القبض على شقيقة المتهمة أثناء تنظيفها دماء المجني عليه.

Loading...