الرئيسية / قضايا ساخنة / النهاية صادمة .. استأجرت غرفة لخيانة زوجها مع عشيقها لمدة عامين

النهاية صادمة .. استأجرت غرفة لخيانة زوجها مع عشيقها لمدة عامين


أوقفت الشرطة بمدينة “الجديدة” المغربية، امرأة متزوجة بتهمة “الخيانة الزوجية”، بعد أن قادت الصدفة إلى اكتشاف خيانتها إثر شجارها مع عشيقها.

المرأة تبلغ من العمر 27 سنة وأم لبنتين، بينما عشيقها يبلغ من العمر31 سنة، وقد تعرفت عليه منذ نحو سنتين، وتطورت علاقتهما إلى علاقة جنسية غير شرعية ومارس معها الجنس عدة مرات.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح” المغربية، فقد ألقي القبض على الزوجة بعد أن ضبطت في حالة سكر علني محدثة ضوضاء بالشارع العام وتفتعل خدوشًا بجسدها، وكان في وجها جرحين بحاجب عينها اليسرى وصدرها، قبل أن يتم إسعافها وتقديم العلاجات الضرورية لها.

وأقرت في التحقيقات أمام النيابة بأنها كانت رفقة عشيقها الذي تربطها به علاقة غير شرعية، على الرغم من أنها مازالت على ذمة زوجها، المتزوجة منه منذ قرابة ثماني سنوات.

وقالت إن الخدوش افتعلتها بنفسها في حين أن الجرحين اللذين تحملهما فوق حاجبها تسبب فيهما عشيقها بعدما دخل معها في خلاف واعتدى عليها بالضرب بواسطة قطعة زجاجية، وأصرت على عدم رغبتها في متابعته.

وتم توقيف الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيقات، فيما اعترف العشيق بأنه يعرفها منذ قرابة سنتين وعلى علم بزواجها وفي خلاف مع زوجها، بعدما تطورت علاقتهما إلى علاقة جنسية غير شرعية ومارس معها الجنس عدة مرات.

وكشف أنه في صباح يوم الواقعة التقاها ومكث معها بالغرفة التي تستأجرها بعدما احتسيا الخمر، وبعدما لعب الخمر برأسه وأثر على قدرته الإدراكية، دخلا معا في خلاف بسبب مكالمة هاتفية تلقاها أثناء محاولته المغادرة، حينها تشابكا بالأيدي بعدما وجهت له عشيقته ضربة في معصم يده بقطعة زجاجية تسببت له في جرح، بعدما افتعلت خدوًشا بيدها وعنقها قبل أن يبادر بدوره لإصابتها على حاجبها.

وأضاف أنه عمد إلى مغادرة المكان، فيما خرجت عشيقته إلى الزقاق المجاور لبيتها وأحدثت ضوضاء بالشارع العام، قبل أن يبلغ إلى علمه خبر إيقافها.
واستدعت الشرطة زوجها وتم إبلاغه بالواقعة، وخلال الاستماع إليه أصر على متابعة زوجته أمام العدالة من أجل الخيانة الزوجية، وبعد إتمام البحث أحيل الموقوفان إلى النيابة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة الخيانة الزوجية.

Loading...