التصنيفات
قضايا ساخنة

الابنة تفضح المستور .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بـ “الترامادول”

ألقت أجهزة الأمن في مصر، القبض زوجة وعشيقها، قاما بقتل زوج الأولى، عبر وضع كميات كبيرة من مخدر “الترامادول” في الطعام، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب


ألقت أجهزة الأمن في مصر، القبض زوجة وعشيقها، قاما بقتل زوج الأولى، عبر وضع كميات كبيرة من مخدر “الترامادول” في الطعام، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وكانت ابنة الصحية تقدمت إلى قسم شرطة الظاهر بالقاهرة تفيد فيه بوفاة والدها (46 سنة) ويعمل مندوب مبيعات في إحدى الدول العربية، داخل مسكنهما، حيث تشتبه في وفاته جنائيًا متهمة والدتها وعشيقها بالتخلص منه.

وفي التفاصيل، فقد أظهرت معاينة الجثة التي عثرت عليها الشرطة داخل غرفة النوم، أنه لا توجد بها إصابات ظاهرية، فيما قدمت أسرة المتوفى، تقريرًا طبيًا يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى (نسرين ع.- 39 عامًا) و(وائل ع.- 29 عاما- سمسار عقارات)، وتم القبض عليهما.

واعترف المتهمان، بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، ورغبتهما في الزواج والتخلص من المجنى عليه، حيث اشترى العشيق 10 أقراص من مخدر “الترامادول”، وتولت الزوجة دسها داخل الطعام والمشروبات على مدار 3 أيام متتالية، ما أدى إلى وفاته.